عملية تحويل المسار ثنائي التقسيم sasi ساسي “1”

تحويل مسار ثنائي التقسيم

في حالة انك مريض بمرض السمنة فانت قد وصلت إلى المكان الصحيح لكي تحصل على العملية المناسبة التي سوف تساعدك في الحصول على جسم مثالي مرة أخرى وذلك دون الحاجة لإجراء أي نظام غذائي معقد يصعب تنفيذه .

عملية ثنائي التقسيم هي واحدة من أفضل العمليات التي يتم اجرائها للحصول على جسم مثالي في خلال فترة بسيطة جداً .

عملية تحويل مسار المعدة ثنائي التقسيم

واحدة من ضمن افضل عمليات تحويل مسار المعدة الموجودة حالياً التي تبحث عنها في حالة انك كنت تريد عمليات التخسيس تعتبر عملية ساسي هي حالياً من افضل العمليات الموجودة في حالة انك تريد الحصول على جسم مثالي في وقت قصير ودون ااتباع انظمة غذائية شاقة تستغرق الكثير من الوقت .

عملية ساسي لانقاص الوزن

هذه العملية التي اثبتت نجاح كبير واطلق عليها عملية Sasi ساسي والتي يفقد فيها المريض الوزن الزائد ويعود مرة أخرى للوزن المثالي وذلك في حوالي ٦ شهور من اجراء العملية .

فكرة عملية Sasi ساسي

انقاص الوزن لعملية ساسي

تعتبر عملية تحويل المسار ثنائي التقسيم هي مزيج مشترك من عمليتين لانقاص الوزن وهما عملية تحويل المسار بالاضافة لعملية التكميم، وبعد اجراء هذه العملية يكون للمعدة فتحتي يمكن من خلالها تصريف الاكل، هاتين الفتحتين منقسمان إلى فتحة الخاصة بالتكميم بالاضافة للفتحة الخاصة بالمعدة .

عملية تحويل مسار معدل

مرض السكر وتأثيرة لعملية ساسي

تعتبر العملية هي وسيلة لمرضى السكر في علاج مثالي، حيث أنها تساهم في زيادة افراز الانسولين، بالاضافة إلى ذلك إلى انها تساعد من مقاومة الجسم للانسولين، كما أنها تسهم في انقاص الحجم الخاص بالمعدة .

انقاص الوزن بعد عملية تحويل مسار

تكلفة عملية ساسي

تحديد تكلفة العملية يجب ان يتم من قبل الطبيب المعالج الذي سيقوم باجرائها؛ حيث ان هناك اختلاف في سعر العملية من مريض إلى آخر وذلك على حسب الحالة الخاصة بالمريض .

عملية Sasi يتم اجرائها من قبل طبيب متخصص في عمليات السمنة وانقاص الوزن .

اعمار من يمكنهم اجراء عملية تحويل المسار

يمكن اجراء عملية لفئات عمرية مختلفة وتبدء هذه الفئات من ١٨ سنة، وهم من مرضى السمنة الذين يبحثون في الحصول على جسم مثالي بدون اتباع انظمة غذاىية .

كذلك مرضى السكر، فتعتبر هذه العملية هي وسيلة لعلاج المرض بنسبة كبيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *