الرئيسية / Uncategorized / معلومات عن ماكينة عد نقدية 2019 “6”

معلومات عن ماكينة عد نقدية 2019 “6”

مهمة ماكينة عد نقدية

  • تم اضافة المزيد من صور المنتجات بتاريخ اليوم ١٤-٤-٢٠١٩

فى الاونه الاخيرة انتشرت ظاهرة النقود المزورة التي يستخدمها النصابين فى عمليات النصب علي اصحاب الاعمال التجارية لذلك السبب يحتاجون اصحاب هذه الاعمال التجارية كالبنوك المصرفية والمنشآت الكبرى الى اداة لكشف هذه النقود المزورة وايضا اداة لعد النقود و المبالغ الكبيرة فى اسرع وقت وهنا ياتى دور ماكينة عد نقدية .

طالع كذلك ما قمنا بنشره عن ماكينة عد نقدية وكشف التزوير والتي تكون هدفها الاساسي هي كشف التزوير الموجود في العملات وتساعدك في انجاز المهمه بشكل سريع .

الاستخدام الشائع لماكينة عد النقدية في البنوك فهي اكثر شئ تعتمد عليه في حالة انك دخلت إلى أي من البنوك الخاصة او الحكومية فسوف تشاهد الكثير منها موجود هناك ويتم استخدامه من قبل الموظفين .

كذلك هنا خزن حديدية تكون موجودة ايضاً يتم استخدامها في حفظ النقود بشكل آمن ويمكن الحصول عليها من خلال شركة بيع خزن نقدية التي يتم فيها الحفاظ على اموال العملاء بشكل آمن .

1ماكينة عد نقدية
1ماكينة عد نقدية

كيف تعمل ماكينة عد نقدية

من المؤكد ان ماكينة عد النقود ليست مهمتها الوحيدة هى عد النقود و لكنها تتمتع بعمل العديد من الوظائف منها انها تحافظ على وقتك لانها تستطيع عد النقود بسرعة فائقة حيث انها تستطيع عد 1200 ورقة فى الدقيقة وهذا يحدث عن طريق نظام الاحتكاك وهو يعمل بثلاث سرعات
وتتميز بعد العملات الاجنبية والمحلية واحجام العملات المختلفة
واكتشاف النقود المزورة .

اشكال ماكينة عد نقدية جديدة

اسعار ماكينة عد نقدية

الاسعار في ماكينات عد النقدية مختلف ولها عدد كبير من العوامل فهنالك اسعار تبدء من ٣٠٠٠ جنيه مصري وحتى ١٠٠٠٠ جنيه مصري وهنالك عدد كبير من العوامل التي تتحكم في السعر

  • عامل السرعة
  • انواع النقود التي يمكن عدها

عامل السرعة لماكينات عد النقدية

سرعة كل ماكينة في امكانية عد النقود هو من العوامل الهامة التي يتم عليها تحديد السعر عند قيامك بالشراء ، فهنالك ماكينات يمكنها القيام بعد الكثير من النقود في الدقيقة الواحدة على عكس ماكينات أخرى .

عن admin

شاهد أيضاً

خزن حديدية ديجيتال

التكنولوجيا عندما تقوم بالاندماج في التصنيع سوف يكون الناتج هو منتج عالي الجودة . خزن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *