اجهزة حضور وانصراف

كل ما يخص اجهزة حضور وانصراف

يمكنك ان تحصل على أفضل اجهزة حضور وانصراف من شركة ماسة للتجارة الخارجية التي تقدم افضل الانواع واقل الاسعار  ، فلدينا كل اجهزة حضور وانصراف بالبصمة العادية المتمثلة في اصبع  كل فرد أو  بصمة الوجه أو الاجهزة التي تعمل بنظام الارقام السرية أو الاكواد الذكية وغيرها .

 

اجهزة حضور وانصراف

 

اجهزة حضور وانصراف تسير بك  نحو النجاح فأولى خطوات النجاح إن كنت تريدها اعتمد على هذه الأجهزة الرائعة .

 

فاجهزة حضور وانصراف هى من ترشدك  إلي الطريق الصحيح لنجاح شركتك  بكل بساطة ومرونة وتقنيات متقدمة وهامة جدا في جميع الشركات  الكبري والدول الصناعية التي تستخدم هذه الامور .

 

فاجهزة حضور وانصراف شيء هام  وضروري تواجده داخل الشركات وخاصة التي تريد ان تنهض بنفسها وتستغل الوقت بشكل جيد .

 

فلم يأت تقدم الدول الصناعية من فراغ ، بل عملت هذه الدول على تسخير كل التقدم والتكنولوجيا الحديثة لخدمة اغراضها ونفس الامر ينطبق على الشركات .
فمنذ بداية ظهور اجهزة حضور وانصراف ، عمدت الشركات الكبري على أن تجلب هذه الاجهزة فورا لمقر شركاتهم ، وذلك لأنها علمت اهميتها الشديدة لتنظيم الوقت وتسخيره للأفضل .
فلما لا تشتري اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه تلك الاجهزة التي تعد احدث جهاز حضور وانصراف من حيث التقنيات العالية به ، وهو مزود بعدة امكانيات تميزه عن اجهزة الحضور والانصراف الاخري التي تعمل بنظام البصمة العادية لليد أو بنظام الاكواد الذكية للافراد .

اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه

خصائص اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه وأهم ما تقوم به

1. الوقت بتقسيم وتنظيمه ووضع اوليه الامور الهامه به من خلالها .
2. جميع الشبكات الداخلية والخارجية للفروع يمكن توصيلها عن طريق هذه الاجهزة الرائعة .
3. تقسيم الورديات بأي عدد وتحديد ساعات العمل بها وتحديد وقت الحضور والانصراف للموظفين ورفع تقارير كاملة للغياب والخصومات ونظام المرتبات اخر كل شهر والاجر الاضافي وغيرها من الامور الكثيرة التي تهتم بها اجهزة حضور وانصراف .
4. اجهزة تعمل باكثر من وظيفه فى جهاز واحدد متعدد المهام .

 

ولأجل هذا سنقوم بتقديم أنواع هذه الاجهزة المتميزة

 

حيث هناك أكثر من نوع لاجهزة حضور وانصراف ومنها :

  1. اجهزة حضور وانصراف ببصمة الاصبع وهذه تعمل ببصمات اليد حيث توفر اكثر من بصمه للفرد حتى يثبت وجوده وحضوره من عدمه .
  2. أو اجهزة ببصمة الوجه وهذه متقدمة وتعمل ببصمه وجه كل موظف وتلك تستخدم من اجل الحماية الاكثر للشركات الكبري والمؤسسات الكبيرة التي تحرص على أن تمنع أي متطفل غير مرغوب به داخلها .
  3. أو غيرها من الانواع الاخرى التي تقدم بأكثر من شكل ونوع وكلها هدفها فى الاول والاخير تقديم الخدمة وتوفير سبل الراحة لجميع الشركات .

 

 

اجهزة حضور وانصراف وهدف تواجدها داخل الشركات

قديما كان يعتمد على نظام الدخول والانصراف داخل الشركات على انظمة السجلات غير الدقيقة التي كان يقوم كل موظف بتسجيل  دخوله  وانصرافه بنفسه ،  ولذلك كان العملية غير دقيقة  ، خاصة لصاحب العمل الذي يحتاج أن يتأكد من الحضور والانصراف لموظفين الشركة ومن يلتزم ومن لا يلتزم .

وهذه الامور لا تتوفر بالطرق القديمة التقليدية  ، بل وفرتها اجهزة حضور وانصراف بأقل الاسعار و بشكل تقنى وسريع  ، وتكنولوجيا عالية ومتقدمة للغاية لذلك اصبح تواجد هذه الأجهزة داخل الشركات ضرورى .

 

فمن أجل راحتك ومن اجل أن تحصل  على النتائج التي ترجوها من الشركة التي تديرها  ، وتخرج بنتائج جيدة وتستغل الوقت بشكل أفضل عليك على الفور  الحصول على اجهزة حضور وانصراف بأي شكل ونوع تريده ، فلم يعد اسعار هذه الأجهزة مرهق ويجعلك تتكلف الكثير فهناك شركات وفرت هذه الأجهزة بأسعار في متناول الكل مثل شركة ماسة للتجارة الخارجية .

 

فإن كنت تفضل الحصول على اجهزة حضور وانصراف بانظمة بصمات الوجه الحديثة فلا تقلق توجد لدينا كل الانواع والاشكال التي تريديها .

والعديد من الانواع المختلفة والمهمة من هذه الاجهزة والخدمات والوظائف التي تقوم بها .

 

 اجهزة حضور وانصراف

 

الأشياء التي توفرها لك اجهزة حضور وانصراف

العديد من الامكانيات الكثيرة التي تقوم اجهزة حضور وانصراف بتوفيرها لك منها على سبيل المثال :

  • هناك اقسام كثيرة للشركات الكبيرة وبالتالى يوازيه عدد كبير من جانب الموظفين فى كل قسم على حده  ، ومن اجل تنظيم بيانات كل موظف وكل المعلومات الخاصة به ،  تقوم هذه الاجهزة بعمل ما يلزم  لملف شامل لكل هذه البيانات وجمعها من اول حضوره وانصرافه فى اوقات عمله إلى  مرتبه وكل الامور التي تتعلق به .
  • فى حالة إذا ارادت الشركة نقل موظف من قسم لآخر تتمكن من عمل ذلك بسهوله لان  البيانات التي توفرها اجهزة حضور وانصراف منظمة ولن تقابلها أي مشكلة في حالة قيامها بنقله وفقا لمصلحته ومصلحة العمل .
  • هذه الاجهزة ما يميزها انه غير قابل التلاعب بها  ، أو بالبيانات التي تقوم بإرسالها ، فبإمكان المسؤل عنها  هو الذي يستطيع التحكم بها والقيام  بتعديل البيانات وفقا لصاحب الشركة  و بعض الحالات الاستثنائية التي يتعرض لها في وقت ما ،  فيستطيع هذا المسؤل الدخل  لهذه المعلومات وتعديلها  وفق كلمة سر تتاح له ليدخل على برنامج هذا الجهاز  ويري هذه المعلومات والبيانات .
  • إذا كنت تريد ادخال عدد كبير من الجدوال والمعلومات التي تتعلق بالشركة فهو متاح من خلال هذه الأجهزة التي لا  تتأثر بأي كمية كبيرة من المعلومات  مهما كانت كبيرة او صغيرة  .
  • تقوم بتوفير نظام الحضور والانصراف كله بمختلف انواعه سواء كان الموظف يلتزم ورديه صباحية أو ليلية أو يعمل وفق نظام جزء من الوقت أو ايام معينة يمكن عمل ذلك وتغيرها في أي وقت تريد أو زيادة ورديات جديدة للفروع الاخرى وربطها بالفرع الام .
  • نظام المرتبات والاجر الاضافي والخصومات والاجازات كل هذا ايضا توفره هذه الاجهزة .

 

هذه بعض الامور التي   توفرها اجهزة حضور وانصراف واردنا  أن  نطلعكم عليها حتى تتمكنوا من معرفة كل ما يلزمكم وما الاشياء التي تريدونها والمعلومات التي تحتاجونها .

 

ولأننا نحرص دائما على تقديم كل ما يجلب الراحة والافادة لكم عرضنا عليكم هذه الاجهزة المتميزة التي تتمتع بعدة مميزات  تمكنكم   من تسيير عملك  إلى الافضل والسير به إلي  النجاح الذي ترغبون به .

فكل ماكينات حضور وانصراف باشكالها المتعددة والمختلفة توجد لدي ماسة بأقل الاسعار .

كما اننا نحرص دائما على تقديم كل الجديد والحصري لكم فتابعونا دائما  .

اتصل بنا لتحصل على افضل اجهزة حضور وانصراف بالسعر الذي يناسبك .

 

نقدم لكم هذه الفيديو التوضيحي عن اجهزة حضور وانصراف وكل أنواعها وأهميتها الكبيرة  ، وابرز المهام التي تقوم بها ، تمتعوا برؤية فيديوهاتنا الحصرية وتابعونا لتحصلوا على افضل العروض وبأسعار رائعة ستوافق كل ما تطلبونه واكثر .