المسموح والممنوع من كاميرات المراقبة

| Posted by: | لا توجد تعليقات

كاميرات مراقبه

هناك فئة من الناس تستخدم كاميرات المراقبة بطريقة خاطئة وغير جيدة ، من أجل أن تقوم بالتطفل على الغير .

واغلب هذه الاشكال من المتطفلين تجعل الغير يعانون التي يعانى منها ، ويقعون في مشاكل كثيرة جراء هذا التصرف غير السوي بالمرة والذي ينتهك الحقوق الفردية والخصوصية للافراد ويعد جرم يدخل في حيز انتهاك خصوصية الاخرين .

كاميرات مراقبه

وعلى الصعيد الاخر هناك بعض الافراد يقبل وجود كاميرات المراقبة وتكون في نظرة شيء عادي ومسموح ، وهو ما يضعها صاحبها حرصا منه على تأمين عمله أو منتجه من اللصوص والسارقين ، واغلب هذه الاشكال يقبلها الناس بشكل رحب ولكن ما لا يقبلونه هو عمليات المراقبة على تصرفاتهم  من اجل معرفة بعض المعلومات بطريقة غير سليمة .

 

المسموح والممنوع من كاميرات المراقبة يتلخص فيما يلى

اولًا المسموح :

  • يقبل العديد من الافراد وضع كاميرات مراقبة عليهم وذلك فى نطاق عملهم داخل الشركات .
  • ايضا يستقبل العديد من الافراد وجود الكاميرات فى المحال والمتاجر والمصانع وكل أماكن التسوق والاكل المختلفة وذلك نظرا لانهم يرون أن من حق مالك هذه الاماكن أن يؤمن نفسه وامواله من المتطفليين واللصوص .

 

ثانيًا الممنوع الذي لا يقبله الافراد :

 

  • لا يقبل الافراد أن يتم  التطفل عليهم فى حياتهم الخاصة من اجل جمع معلومات   .
  • لا يقبل الافراد وجود الكاميرات في حياتهم الاعتادية فهم يريدون أن يتمتعوا بحياتهم بشكل طبيعي وبسيط بعيدا عن عيون المراقبة المختلفة .

وغيرها من الاسباب الكثيرة المسموحه والممنوعه لدي بعض الافراد ولكن أغلب هذه الكاميرات التي يستخدمها بعض الافراد بطريقة غير مشروعه من اجل التطفل على الغير تكون بحيث لايستطيع الافراد أن يحددوا مكانها ، أو هناك كاميرات مراقبة تقوم بمراقبتهم وترصد تحركاتهم وتسجل جميع حديثهم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *